موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إعلامية تكشف تطورات جديدة في حالة ياسمين عبدالعزيز

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 11:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إعلامية تكشف تطورات جديدة في حالة ياسمين عبدالعزيز



كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية إيمان الحصري.





الأخبار المتعلقة




وخلال حلقة أمس من برنامج «كلمة أخيرة»، الذي يعرض عبر قناة ON، قالت لميس الحديدي إن إيمان الحصري ستسافر اليوم الأحد لتجري عملية جراحية وأنها تمر بمرحلة صعبة للغاية ورغم ذلك تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الطبيب المتسبب في تدهور حالتها الصحية وحدوث مضاعفات لها.
أما فيما يتعلق بالفنانة ياسمين عبد العزيز، قالت لميس الحديدي «أما العزيزة ياسمين عبد العزيز فأنا على تواصل معها ومع زوجها الفنان أحمد العوضي، أحمد موجود معها في سويسرا، وبلاش يا جماعة إشاعات وحاجات دمها مش خفيف الناس سابوا الست التعبانة واللي حالتها صعبة وتجري عمليات وقاعدين يقولوا هي اطلقت وسابوا بعض، ياريت نرحم الناس شوية وندعمهم ونقف بجانبهم».
وأضافت:«ياسمين أجرت عملية جراحية وهي في تحسن بطيء والحديث عن حالتها الحرجة غير دقيق، ولكن هي في تحسن بطيء، ونتمنى لها كل الصحة وأن تعود لنا، وأؤكد أن أحمد العوضي جنبها في كل لحظة وداعم ومساند لها».
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play