الدكتور إيهاب رمزى يتقدم بطلب احاطة فورى .. تعرف السبب

منذ 2 شهر
September 6, 2021, 12:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الدكتور إيهاب رمزى يتقدم بطلب احاطة فورى تعرف السبب

طلب إحاطة بشأن الوظائف الوهمية والدجل عبر الفضائيات المضللة


اتهم الدكتور إيهاب رمزى عضو

مجلس النواب

وأستاذ القانون الجنائى بعض القنوات الفضائية بتقديم إعلانات مشبوهة ومضللة عن علاج العديد من

الأمراض المزمنة

ومواجهة مشكلات الجنون والسحر والشعوذة إضافة إلى الإعلان عن العديد من الوظائف وبمرتبات خيالية، .
إعلانات كاذبة ومضللة
وطالب فى طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة مؤكداً أن هذه القنوات الفضائية تبث إعلاناتها الكاذبة والمضللة على مدار 24 ساعة يومياً وتتخللها الأغانى الهابطة.





christian dogma


من أخطر الجرائم الجنائية والاجتماعية
وأكد رمزي، أن هذه الإعلانات لا يصدقها أى عاقل ومن أخطر أنواع الجرائم الجنائية والاجتماعية التى تواجه المجتمع خاصة من البسطاء الذين يهرولون وراء هذه الإعلانات المضللة ويدفعون كل ما لديهم من أموال على أمل تحقيق النجاح فى كل ما يتعرضون له من أمراض ومشكلات اجتماعية.
لا بد من تدخل الحكومة لإحكام الرقابة
وطالب الدكتور ايهاب رمزى بسرعة تدخل الحكومة لاحكام الرقابة على هذه القنوات خاصة أن هناك عدداً من نجوم المجتمع فى الرياضة والفن والطب يشاركون فى هذه المهازل والاكاذيب مؤكداً أنه لديه عدد من أسماء هذه القنوات الفضائية وتساءل الدكتور إيهاب رمزى قائلاً: أين دور المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؟ وهل هناك أى علم من المسئولين بهذا المجلس عن هذه القنوات؟ ومن أين صدرت تراخيص هذه القنوات ؟ مشيراً الى أن هذه القنوات تتطلب سرعة التدخل لمواجهتها لمنع إعلاناتها الكاذبة.




هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play