اعترافات نارية لـ فنانة شهيرة .. عادل إمام حنين وهذا سر نشوتي معه

منذ 2 شهر
September 6, 2021, 1:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

قامت الفنانه لبلبله بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل ، حول العلاقه التي تجمعها بالزعيم ، عادل امام والاعمال الفنيه التي جمعتهما سوياّ





الأخبار المتعلقة

وفي اعترافاتها الناريه قالت لبلبله أنا أعتبر عادل إمام توأمي الفني، وأفلامي الناجحة كلها كانت معه، وهو إنسان حنون، وتعلمت منه الكثير والكثير في الحياة”.
وعلقت علي بعض الافلام التي عملت بها امام الزعيم : “أصبح في منتهى النشوة عندما أجلس معه، وهو شديد التنظيم في كل مناحي حياته، وظل دائمًا ينصحني بما علي فعله، أتمنى أن أراه ناجحًا بي أو من غيري”.
ولاول مرة تروي لبلبة قصة مشهد جريء والتي لم توافق عليه الفنانة المتأقله ميرفت أمين، فكان سببًا في أن تتسلم الدور بدلًا عنها.

وكشفت لبلبله عن كواليس فيلم خلي بالك من جيرانك “ذات يوم طلبني القائمون على العمل لبطولة فيلم خلي بالك من جيرانك مع عادل إمام، ثم قرأت السيناريو ومثلتُ الفيلم الذي أحبه حتى الآن ونجح نجاحًا ساحقًا، ولكنني اكتشفت بعد ذلك إن هذا الدور كان معروضًا على ميرفت أمين وهي لم توافق عليه بسبب مشهد كان يجب أن تلبس فيه ملابس نوم، وذلك الرفض لأنها كانت قد تزوجت وقتها من حسين فهمي”.
ووضحت لبلبة الحديث بعدها عن علاقتها بالزعيم موضحة: “مثلتُ مع عادل فيلمًا كان بالأبيض والأسود، ولم أتعامل معه سوى في مشهد واحد، ولكن الجميع قال إن هناك كيمياء خاصة بيننا بسبب ذلك المشهد”.




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play