موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السعودية تنفذ حكم الإعدام في مواطن .. شاهد ما فعلة

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 1:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


السعودية تنفذ حكم الإعدام في مواطن استهدف رجال الأمن واشترك بخلية إرهابية





الأخبار المتعلقة


أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الاثنين، تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن ارتكب عدة جرائم من بينها تهريب الأسلحة من وإلى المملكة، والاشتراك في "خلية إرهابية" تهدف لزعزعة الأمن في البلاد.
وقال بيان للداخلية إن "عدنان بن مصطفى الشرفا سعودي الجنسية، أقدم على تهريب الأسلحة من وإلى المملكة، والإشتراك في خلية إرهابية تهدف لزعزعة الأمن في البلاد، واستهداف رجال الأمن من خلال إطلاق النار عليهم بقصد قتلهم، وعلى مقرات الجهات الأمنية وإثارة الفوضى والشغب".
وأضاف البيان "تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الإتهام إليه بارتكاب تلك الجرائم، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة وصدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن ما قام به الجاني من جرائم عديدة ومحرمة وصدرت باجتماع وتخطيط وأن تلك الجرائم فيها من الشرور والبلاء العام ولا ينقطع إلا باستئصال من فعلها، فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيرا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف المتخصصة ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور".
وتابع البيان "تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجاني اليوم الاثنين بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play