موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

استحالة تكون هى .. تغير رهيب فى ملامح الفنانة مايا دياب | صور

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 4:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استحالة تكون هى تغير رهيب فى ملامح الفنانة مايا دياب | صور

«غيرت ملامحها تمامًا» مايا دياب تثير الجدل مجددًا على منصات السوشيال ميديا


تصدرت الفنانة مايا دياب التريند، وذلك بعد تداول صور لها على منصات السوشيال ميديا بعد عمل عملية تجميل غيرت شكلها تمامًا، حتى إنزعج متابعيها مؤكدين أنها فى الاول كانت أحلى من ذلك وملامحها جميلة.
وتم تداول الصور لمايا دياب عبر منصات السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر، بالاضافة إلى فيديو جديد لها وهى تغنى أغنية حطالى روج.





christian dogma


مايا دياب 
وذلك وفقًا لما طرحته المطربة  مايا دياب أغنية جديدة على طريقة الديو تحمل اسم "حطالى روج" مع محمود الليثى على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع إسلام شيبسي، وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.
وتنوعت تغريدات مغردين تويتر حول الشكل الجديد لمايا دياب، حيث قال أحد المغردين:« ما بصدق هذه هى مايا دياب شوف سوت بحالها».
بينما قال مغرد آخر متعجبًا من الفيديو المتداول قائًلا:« إزاى قبل وبعد عمليات التجميل والله كنتى الاول أحلى يا مايا».

christian dogma


مايا دياب 
بينما اندهشت مغردة أخرى معتقدة أن هذا الشكل مجرد ميكب فقط قائلة خلال تغريدة لها :«مايا دياب شكلها بقى أوحش الاول كانت احلى دلوقتى اللوك يخوف ».
مايا دياب هى مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.
درست الإعلام في الجامعة اللبنانية، اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play