موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نشرت رسالة غامضة.. بريطانية تقتل ابنها الصغير انتقامًا من والده

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 4:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تجردت أم من كل معاني الإنسانية عندما قتلت ابنها الصغير الذي لم يتعد عمره الـ 3 سنوات طعنًا حتى الموت.
ويعود السبب الرئيسي للجريمة إلى خلافات بين الأم ووالد الطفل بعد طلاقهما وفقًا لشهادة جيرانها حسبما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية. 
وبعد قتل الأم لابنها الصغير حاولت الانتحار بطعن نفسها بنفس السكين، لكن تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ.
وبعد شفائها اتهمت ميلينا بقتل ابنها في ميديسيلانديا بولاية بارا في البرازيل. 

christian dogma


الأم وابنها 
وأشار أصدقاؤها إلى أنها قامت بتحميل صورة لنفسها الملطخة بالدماء على وسائل التواصل الاجتماعي مع تسمية توضيحية تقول فيها: «أحب زوجتك، الزواج خطير». 
ووجدت المحكمة في مدينة التاميرا المجاورة أنها مذنبة بارتكاب جريمة قتل مشددة ومن ثم حكمت عليها بالسجن 29 عامًا وستة أشهر.
زعمت ميلينا لاحقًا أنها تعرضت لاضطرابات ذهانية في ذلك الوقت، حتى أنها كتبت ملاحظة بعد اعتقالها تطلب العفو لعدم مساعدة ابنها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play