موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة وضع ايقونة للشهيد جابر الذي حير داعش بقوة صلاته بكنيسة الامير تادرس

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 5:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

قامت كنيسة الشهيد العظيم الامير تادرس المشرقي بقرية منبال مركز مطاي محافظة المنيا بعمل ايقونة كبيرة للشهيد العظيم المرنم جابر منير عدلي سعد احد شهداء ليبيا الاطهار ووضعتها بداخلها.

جدير بالذكر أن الشهيد جابر من مواليد ٢٥ من يناير 1992 وله ثلاثة اشقاء وهما هانى وملاك واميرة وكان يحب الترانيم ويرددها اغلب الوقت حتي وقت استشهادة ويحب القداسات جداً وكان ينام علي صوت القداس.

وقلبه نقي جداً وبسيط في ملابسة وكلامة وفي عام ٢٠١٠ تم القبض عليه في ليبيا وتن سجنه وكان دائما يصلي داخل السجن واعلن ايمانه ولكن الله وقف بجانبة وخرج وعندما وجد الحال متدهور بزيادة في عام ٢٠١٤ قرر الرجوع لمصر وكان معه ٦ من الشهداء وتم اختطافهم علي الحدود وتم تعذيبهم واهانتم ثم ذبحهم .


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play