موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فاطمة ناعوت توجه كل الشكر لمسرح الانبا رويس بالكاتدرائية العباسية لهذا السب

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 12:18 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

وجهت الكاتبة فاطمة ناعوت الشكر لمسرح الانبا رويس بالكاتدرائية العباسية كما نشرت صور لها في حفل كورال ثيؤطوكوس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وعلقت عليها قائلة: كل الشكر على الدعوة الطيبة وتكريمي في مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية في حفل كورال ثيؤطوكوس بقيادة المايسترو كمال سمير. 

واضافت: خالص التحية للمخرج المبدع روماني خيري، ولجميع مرنمي الكورال والعازفين المبدعين، والتحية موصولة للإعلامية جاكلين إدوارد والإعلامية هند صفوت، وجميع من شاركوا في هذا الحفل الجميل محبتي للجميع. 

ومسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية هو قلعة الثقافة القبطية لأنه أنشيء ليكون نافذة قبطية ترتقي بالمستوى الثقافي والفكري والأدبي والفني لهذا الجيل وللأجيال القادمة كما أن هذا المسرح يمثل قداسة البابا تواضروس.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play