موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد صلاح معلقا على إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 1:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محمد صلاح معلقا على إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر
وجه كابتن منتخب مصر، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة الماضية.
وقال صلاح، في حسابه على «تويتر»، مساء الاثنين: «حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي».





الأخبار المتعلقة

ورفض حسام البدري تقديم استقالته بناء على طلب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة شؤون اتحاد الكرة، وأرجع البعض رفض البدري تقديم استقالته لرغبته في الحصول على الشرط الجزائي الموضوع في عقده مع المنتخب الوطني.
وأكد البدري خلال تصريحات إعلامية أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق كل المهام المكلف بها بالصعود لكأس الأمم الأفريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم.
وقال حسام البدري إنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية، مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون أن يتعرض المنتخب لأي خسارة في عهده.

نقلا عن المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play