موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كريم واحد يساعد على حل جميع مشاكل البشرة

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 3:19 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كريم واحد يساعد على حل جميع مشاكل البشرة
قالت الدكتورة دينا أبو السعود، خبيرة تجميل، إن كريم بينكي مناسب لجميع أنواع البشرة، وجميع الأعمار، مشيرة إلى أنه يساعد على إرجاع نضارة البشرة وترطيبها ، وحماية البشرة من التجاعيد والتصبغات.





وأضافت دينا أبو السعود خلال لقائها مع برنامج "سفرة و طبلية" المُذاع على فضائية "صدى البلد"، أن كريم بينكي يقلل من علامات التقدم في السن، ويعمل أيضاً على توحيد لون البشرة.
وتابعت خبيرة تجميل أن كريم بينكي يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويحارب الشيخوخة، ويحل مشاكل البشرة، بالإضافة إلى أنه يجمع كافة الخواص والمميزات فى عدد كبير من الكريمات بمفعول كريم واحد.
وأوضحت دينا أبو السعود أن كريم بينكي يحتوي على مكونات طبيعية يفتح الهالات السوداء، والنمش، والبقع السوداء، ويمد البشرة بالترطيب والمحتوى المائي.

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play