موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد فعل من حسام البدري بعد قرار إقالته من تدريب منتخب مصر

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 3:47 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أول رد فعل من حسام البدري بعد قرار إقالته من تدريب منتخب مصر

أعلن مصدر مقرب من مصر الأول لكرة القدم المقال قبل قليل رفض البدري التام لقرار اتحاد الكرة بإقالته .

وقال المصدر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم رفض تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد رئيس النجاح في تنفيذ وتحقيق كل المهام المكلف بها بالصعود لكاس الامم الافريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم

وقال انه البدرى تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون ان يتعرض المنتخب لاي خسارة في عهده
 
قرر اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادةالفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قررالمصري لكرة القدم  استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة، بعد توجه الشكر لـ حسام البدري .
فيما اعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن تعيين المنتخب الأول خلفا لـ حسام البدري .   
وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:" الإعلان بعد قليل فينجادا مديرا فنيا لمنتخب مصر". 
3 أخطاء ارتكبها حسام البدري أمام الجابون أشعلت نار الغضب ضده تحليل
 
تسبب حسام البدري  المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم فى حالة كبيرة من الغضب لدى الجماهير نتيجة الظهور الباهت للفراعنة فى مباراته التى أقيمت أمام الجابون أمس فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وظهر جيد بداية من منتصف الشوط الأول وحتى نهاية المباراة وهو ما تسبب فى حالة كبيرة من الغضب لدى الجماهير ومحبي كرة القدم المصرية.

وظهور منتخب مصر بهذا الشكل غير الجيد فنيا كان للعديد من الأخطاء الفنية التى وقع فيها حسام البدري والتى نرصدها فيما هو مقبل :





الأخبار المتعلقة

الاستبعاد المفاجئ لـ طارق حامد
 
فاجأ حسام البدري الجميع باستبعاد طارق حامد نجم وسط المنتخب من التشكيل الأساسى للفراعنة خلال مواجهة الجابون أمس وهو ما أدى إلى فرض العديد من علامات التعجب والاستغراب خاصة وأن اللاعب كان أحد أهم نجوم الفراعنة فى المباراة الأولى أمام أنجولا والتى فازت بها مصر بهدف دون رد .
ولم يشارك طارق حامد على الإطلاق خلال مواجهة الجابون وفضل البدري تواجد الثلاثي حمدى فتحى وعمر جابر وعمرو السولية فى وسط الملعب وهو ما أدى إلى فقد جزء كبير من الشراسة التى يتمتع بها طارق حامد فى منتصف الملعب .
عمر جابر لم يحضر بعد 
 
ظهر عمر جابر لاعب وسط المنتخب الوطنى بمستوى باهت للغاية فى مباراة أمس ، وهو ما تسبب فى توجيه عبارات النقد اللاذعة للبدري المدير الفنى نتيجة إصراره على الدفع به فى بداية المباراة ، رغم أن اللاعب كان يمر بوعكة صحية قبل المباراة بأيام قليلة وغاب على أثرها عن مواجهة أنجولا فى الجولة الأولى .
وصاحت الجماهير ضد البدري نتيجة إصراره على تواجده فى الملعب رغم الظهور السيىء طوال أوقات المباراة ووجود لاعبين أفضل منه كثيرا على مقاعد البدلاء وعلى رأسهم طارق حامد .
التغييرات المتأخرة وتقليص أدوار قفشة 
تسبب تأخر حسام البدري فى إجراء التغييرات فى لعب مصر أكثر من 20 دقيقة كاملة منقوصين نتيجة طرد عمر جابر الحاصل بعد تلقيه إنذارين فى المباراة ، وعانى المنتخب كثيرا أمام الجابون بعد الطرد وهو ما تسبب فى تلقى هدف وكادت المنتخب أن يخسر .
وتسبب البدرى أيضا فى تضييق أدوار مجدى أفشة بعد أن اعتمد على اللاعب فى مركز الجناح فى الهجوم بجانب محمد صلاح ومحمد شريف وهو ما أدى إلى فقد أفشة الكثير من مميزاته فى مركز صانع الألعاب.

وتعادل منتخب مصر مع الجابون بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس فى الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وارتفع رصيد مصر إلى 4 نقاط محتلا بها صدارة مجموعته ومنتظرا نتيجة مباراة الغد بين أنجولا وليبيا .

وعلى جانب آخر ، يعقد حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم جلسة مع مسئولى اتحاد الكرة من أجل تحديد مصير الدورى الممتاز وموعد انطلاقه.

ويرغب البدرى فى انطلاق الدورى الممتاز أواخر شهر سبتمبر الجارى من أجل خوض اللاعبين عدد من المباريات الرسمية قبل الدخول فى معسكر مغلق أوائل شهر أكتوبر المقبل استعدادا لخوض مباراتى ليبيا فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اتحاد الكرة أعلن تأجيل انطلاق الدورى الممتاز والقرعة الخاصة به وتقرر منح أجازة إضافية للأندية للحصول على اكبر قسط من الراحة خاصة بعد المجهود الكبير الذى بذله اللاعبون خلال الموسم الكروى المنقضى .

نقلا عن صدي البلد

 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play