موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يا وجع القلب.. وفاة ابنة عم فتاة بنى سويف الغريقة حزنا عليها

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 4:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



"حلمت أن منه جاتلها فى الحلم وادتها فلوس وقالت لها دى الأجرة اركبى وتعالى"، كانت آخر كلمات لمياء معوض ابنة عم غريقة بنى سويف والتى توفيت مساء أمس حزنا على ابنة عمها منة، الطالبة التى غرقت فى نهر النيل الثلاثاء الماضى.
 
حسين معوض شقيق المتوفية لمياء بدأ حديثه لـ"اليوم السابع" قائلا: إن شقيقته لمياء روت لزوجها قبل أن تدخل فى حالة غيبوبة منذ يومين قائله: "منة جاتنى فى الحلم وادتنى 2 جنيه وقالتلى دى الأجرة اركبى وتعالى".
 
 
وأشار شقيقها حسين، إلى أننا 3 أخوات ومنة البنت الوحيدة بيننا ولم تشتك يوما من شىء مرضى، حتى أنها تزوجت منذ 6 أشهر فقط وكانت منة الصديقة والأخت لها في كل وقت. 
 
وأوضح، أنها حزنت كثيرا بعد وقوع حادث منة إلا أنها كانت تساعدنا في البحث عن جثمانها، ومنذ يومين فقط شعرت بالتعب وقمنا بنقلها إلى المستشفى ودخلت إلى قسم العناية المركزة، واجتمع الأطباء على أن حزنها هو سبب مرضها، وبعدها تلقينا خبر الوفاة. 
 

christian dogma


 
ومن جانبه قال خال لمياء، إنها كانت تتميز بالخلق الحسن وطيب السيرة بين الجميع، وأطالب الجميع بالدعوة إلى الله للعثور على جثمان منة حتى نتمكن من دفنها. 
 
وشيع اهالى قرية اطواب التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين جثمان  لمياء معوض  حُزنا على وفاة ابنة عمها طالبة الثانوي التي لقيت مصرعها غرقا في مياه النيل بمركز الواسطى الثلاثاء الماضي.
 





الأخبار المتعلقة

christian dogma


 
وعلى مدار ست أيام تواصل أسرة الطالبة منة حسين رجب، وجيرانها وأهالي قرية إطواب ومدينة الواسطي البحث عن الفتاة التي غرقت في مياه نهر النيل بمدينة الواسطي منذ الثلاثاء الماضي.
 
ويواصل الأهالي أعمال البحث والتمشيط عن الفتاة بطول المجرى المائي مستخدمين القوارب الصغيرة التي تمشط المنطقة على مدار الأربعة وعشرين ساعة يوميا، مستخدمين الكشافات الليلية للإنارة خلال فترة الليل.
 

christian dogma


 
فيما دفعت قوات الإنقاذ النهري باللانشات لتمشيط المنطقة بحثا عن الفتاة التي غرقت منذ يوم الثلاثاء الماضي، حيث دفعت قوات الانقاذ النهري بتشكيلات لتمشيط المنطقة.
 
فيما تواصل الأهالي واسرة الفتاة مع مجموعة من الغواصين والذين بدأ بالفعل أعمال البحث والتمشيط عن الفتاة فيما يبدأ المجموعة الجديدة العمل اليوم.
 
فيما بدا إحدى الحفارات عملية رفع البوص والحشائش الموجودة في إحدى المناطق القريبة من موقع سقوط الفتاة.
 

christian dogma


 
من جانبهم يواصل أهالى المنطقة والشارع الذي سقطت فيه الفتاة أعمال تقديم واجب الضيافة والاستضافة وتقديم الطعام والمياه والمشروبات للمواطنين المتواجدين في المنطقة بحثا عن الفتاة.
 
وكان اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بنى سويف، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى يفيد بتلقيه بلاغًا بغرق طالبة تدعى "منه حسين رجب" في مياه النيل بمدينة الواسطي، مساء الثلاثاء، ووجه بانتشالها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play