موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتحاد الكرة يفتح ملفات البدري المسكوت عنها

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 5:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اتحاد الكرة يفتح ملفات البدري المسكوت عنها
أخبار المنتخب الوطني | ألزم اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد حسامَ البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني بدفع الغرامات الموقَّعة عليه نتيجة بعض المخالفات التي قام بها خلال فترة توليه تدريب الفراعنة.
تمسك البدري بالشرط الجزائي
جاء ذلك بعد إصرار حسام البدري على عدم تقديم استقالته من تدريب المنتخب الوطني، مطالبًا بإقالته ودفع قيمة الشرط الجزائي الذي ينص عليه العقد المبرم بين الطرفين.
وأصدر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، بيانًا يؤكد أنه لن يقدم استقالته من منصبه كمدير فني للمنتخب على الرغم من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتوجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.
ورغم محاولات البعض لتخفيض قيمة الشرط الجزائي إلا أن البدري تمسك به دون التنازل عن أي مليم منه مهما كانت المحاولات لتخفيضه.
مخالفات البدري للائحة
ونتيجة تمسك البدري بالشرط الجزائي أعلن مسئولو اتحاد الكرة قيام البدري ببعض المخالفات للائحة خلال فترة توليه مهمة تدريب المنتخب تستلزم عقوبات مالية سيتم خصمها من الشرط الجزائي والمخالفات هي:
المخالفة الأولى: الظهور الاعلامي بدون إذن وبمقابل لم يُدفع لاتحاد الكرة ولا يُعلم قيمته.
المخالفة الثانية: السفر بدون إذن أكثر من مرة، ومنها مرة أثناء المعسكر الخاص بالمنتخب.


تفاصيل الشرط الجزائي في عقد حسام البدري
وينص عقد اتحاد الكرة مع حسام البدري، على دفع راتب شهرين من قيمة التعاقد حال الفسخ من جانب أي طرف يرغب في ذلك، وهو ما يعادل مليون و600 ألف جنيه، وهذا ما دفع البدري لرفض الاستقالة من أجل الحصول على الشرط الجزائي كاملًا.
وكان عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة السابق، هو صاحب فكرة التعاقد مع حسام البدري لقيادة منتخب مصر.
تفاصيل راتب حسام البدري مع منتخب مصر
تم تعيين حسام البدري مدربًا لقيادة منتخب مصر في شهر سبتمبر من عام 2019، وكان يحصل على ما يقرب من 730 ألف جنيه.
وتم زيادة راتب حسام البدري في السنة الثانية إلى ما يقرب من 800 ألف جنيه.
بيان اتحاد الكرة 





الأخبار المتعلقة

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد أمس الإثنين، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.
كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.
 
وصول بعثة المنتخب للقاهرة 
ووصلت مطار القاهرة الدولي بعثةُ المنتخب الوطني قادمةً من العاصمة الجابونية ليبرفيل، بعد خوض مباراة مع نظيره الجابوني مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.
وربطت الأحداث الأخيرة، أنباء عن تولي فينجادا قيادة المنتخب بعد قرار اتحاد الكرة  برحيل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.
ترتيب منتخب مصر في تصفيات المونديال
ورفع منتخب مصر رصيده للنقطة الرابعة ليحتل صدارة ترتيب المجموعة السادسة، فيما حصد الجابون النقطة الأولي بالمركز الثالث، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويتواجد منتخب أنجولا بالمركز الأخير بلا نقاط قبل مباراة المنتخبين في نفس الجولة.
وقاد حسام البدري، المنتخب في 8 مباريات فقط.
6 مباريات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
مصر 1- 1 كينيا
جزر القمر 0 -0 مصر
مصر 1- 0 توجو
توجو 1 – 3 مصر
كينيا 1 – 1 مصر
مصر 4 – 0 جزر القمر
مباراتان في تصفيات كأس العالم
مصر 1- 0 أنجولا
الجابون 1 -1 مصر

فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play