موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد مجاهد يرفض تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 7:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


رفض المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تولي حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، تدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري، الذي تم إقالته بسبب تراجع مستوى ونتائج المنتخب وآخرها التعادل مع الجابون بنتيجة1-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين أمس الأحد بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.




وعلم «الوطن سبورت»، أن أحمد مجاهد، رفض فكرة تولي حسام حسن، مسؤولية الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، لا سيما أنه شديد الانفعال هو وشقيقه إبراهيم حسن، الأمر الذي قد يكلف دخول المنتخب واتحاد الكرة الدخول في أزمات مع أي من المنتخبات التي نواجهها، بسبب شدة عصبية الثنائي خلال قيادتهما للمباريات.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


حسام حسن
كما جاء رفض أحمد مجاهد، تولي حسام حسن، مسؤولية الفراعنة الكبار، خوفًا من دخوله في صدام مع نجوم المنتخب، وعلى رأسهم محمد صلاح، بسبب انفعاله في بعض الأوقات على لاعبيه سواء في المباريات أو التدريبات.
واستقر أحمد مجاهد على تولي إيهاب جلال، تدريب الفراعنة الكبار، حال الوصول معه إلى اتفاق نهائي بشأن جهازه المُعاون.

 
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play