موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة اختفاء بيان بإقالة البدري من الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 8:42 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



اختفى بيان الاتحاد المصري لكرة القدم بيان بإقالة حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني؛ لعدة دقائق؛ ثم ظهر مرة أخرى بعد أن أغلقت الصفحة باب التعليقات أمام المتابعين.




يأتي ذلك بعد وقت قليل من حذف الصفحة الرسمية لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح رسالة الشكر التي وجهها اللاعب للمدير الفني السابق للمنتخب حسام البدري؛ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".





christian dogma


وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ، مساء أمس الاثنين، برئاسة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

christian dogma


اقرأ أيضا تفوق كاسح للفراعنة تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام الجابون
كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.
وكان الإعلامي أحمد شوبير، أعلن عبر صفحته الرسمية، أنه سوف يتم الإعلان عن البرتغالي نيلو فينجادا مديرا فنيا لمنتخب مصر، بعد قليل.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play