موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد ظهوره في البرازيل.. الزراعة تكشف حقيقة تأثر مصر بـ جنون البقر

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 11:34 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد ظهوره في البرازيل "الزراعة" تكشف حقيقة تأثر مصر بـ"جنون البقر"







علق الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، على ما أعلنته البرازيل من رصد مرض "جنون البقر"، على أراضيها، قائلاً:" مصر لديها قواعد صرامة في استيراد اللحوم من الخارج، موضحاً أن آخر شحنة لحوم تم استيرادها من البرازيل ودخلت البلاد كانت في شهر أكتوبر من العام الماضى 2020.
وأضاف "محمود"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية سارة عادل، عبر قناة "dmc"، أن العجول التي تستوردها مصر لا يزيد عمرها عن 18 شهراً، بينما مرض جنون البقر يصيب الماشية الكبيرة في السن ، وتابع:"من سن الخامسة وما فوق".
ولفت "محمود"، إلى مصر لديها معامل معتمدة دولياً يتم فحص اللحوم بها، مشيراً إلى أنه لا يوجد ما يدعوا للقلق جراء إعلان البرازيل وجود "جنون بقر" لديهم.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play