موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«لبيب» يغري اللاعب .. تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 12:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، يضغط بنفسه من أجل ضم عبدالله السعيد لصفوف الأبيض، بداية من الموسم الجديد.
وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن حسين لبيب تواصل من جديد مع اللاعب ووكيله، وأكد لهما حاجة الأبيض لخدمات «السعيد» بداية من الموسم الجديد، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، رحب بضمه.
وأشار المصدر إلى أن حسين لبيب أكد للاعب أن الفريق يعيش حالة استقرار، والكل يرغب في وجوده، وستنفذ مطالبه المالية، وسيمنح عقدا فئة أولى، لكن عليه إنهاء الأمور كافة، الخاصة به مع إدارة بيراميدز.
ومن المنتظر أن تحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد عودة اللاعب مع بعثة المنتخب الوطني من الجابون، خاصة أن حسين لبيب أعلن كثيرا عن اقتراب ضم اللاعب، ويخشى الوقوع في أزمات قبل الانتخابات المقبلة.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

حسين لبيب 
الزمالك يحصل على توقيع «السعيد» 
يذكر أن الزمالك قد حصل من قبل على توقيع عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، على عقود انتقاله للقلعة البيضاء، إلا أن الإدارة ترفض حاليا الإعلان عن الصفقة، حرصا على استقرار الفريق، ولحين الانتهاء من تجديد عقد أكثر من لاعب في صفوف النادي، أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومصطفى فتحى وطارق حامد، بجانب إنهاء المفاوضات مع إدارة بيراميدز.
عبد الله السعيد يرحب باللعب للزمالك ويضغط علي بيراميدز
ويضغط عبدالله السعيد بالفعل على إدارة بيراميدز، ويطلب منهم الموافقة على انتقاله إلى صفوف الزمالك، بداية من الموسم الجديد. 
وعرض اللاعب التنازل عن باقي مستحقاته لدى بيراميدز، من أجل الموافقة على رحيله للنادي الأبيض.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play