مايا دياب تنشر صورة ابنتها بعد أن أصبحت شابة.. هل تشبه والدتها؟

منذ 2 شهر
September 7, 2021, 12:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مايا دياب تنشر صورة ابنتها بعد أن أصبحت شابة هل تشبه والدتها؟
مايا دياب تخرج من حفرة ابنتها





الأخبار المتعلقة

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب عبر موقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام" عبر خاصية " story"، صورة برفقة ابنتها "كاي" من داخل السيارة.

christian dogma


مايا دياب وابنتها كاى
وظهرت ابنة مايا دياب الوحيدة بعدة إطلالات مع والدتها، وقد نشرتها الفنانة اللبنانية عبر صفحتها الشخصية " انستجرام"، ونالت إعجاب عدد كبير من الجمهور.
مايا دياب تخرج من حفرة ابنتها
وفي وقت سابق، نشرت الفنانة مايا دياب فيديو طريفاً لمقلب حضرت له ابنتها لتوقعها به، وكانت " كاى" حضرت المقلب وبعد معانقتها، قامت بإحضار بعض "الطحين" على وجهها، لينقلب الفخ عليها ويقع الطحين على وجهها بمشهد طريف، وأرفقت مايا الفيديو عبر صفحتها معلقًا عليها: "من حفر حفرة لأمه وقع فيها".
ونشرت النجمة اللبنانية صور وفيديوهات، من قبل، ابنتها "كاى"، وظهرت خلالها مرتدية ملابس مبهجة ملونة، وهي تحمل ابنتها على ظهرها وتؤدي بها بعض التمارين الرياضية، وعلقت مايا على الصور التى نشرتها "مع قلبي k "، فيما نالت الصور والفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play