موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انتو مسافرين .. إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة وحزينة لوالديها

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 1:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مازالت تعيش الفنانة إيمى سمير غانم، غير قادرة على تخطى أحزانها بعد رحيل والديها النجم سمير غانم، والنجمة دلال عبد العزيز، وتوجه لهما دائماً الرسائل المؤثرة الحزينة أمام الجمهور.
إيمي تؤكد عودة والديها من جديد
وعبرت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم عن حزنها بسبب وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز عبر نشر صورة لهما على صفحتها بموقع وتطبيق "انستقرام" ووجهت لهما رسالة.
وكتب إيمي في رسالتها على صورة والديها:"يا اجمل واطيب واخف دم اب و ام شافتهم عينيا، انتوا بالنسبه لي مسافرين تصوروا و راجعين"
وتابعت كاتبة:"لحد ما اشوفكوا تانى و افضل برده تحت رجليكوا اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها الله يرحمكم ويغفر لكم و يتقبل دعواتي انا و دنيا ليكوا"





الأخبار المتعلقة

واختتمت كلامها قائلة "بحبكم للابد".

christian dogma


وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم
جدير بالذكر أنه غيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.
ولا تزال الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم يطلبان دعاء الجمهور لوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشر كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أدعية وأذكار ورسائل مؤثرة لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم.
وكانت دنيا، قد وجهت الشكر لمن وقف بجانبها وقالت: "شكرا لكل الناس اللى بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعى مشاعرنا ده طبيعى بين الأصدقاء والأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم ربنا يخليكم لينا هفضل أشكركم طول عمرى على إحساسكم بينا". وعبرت دنيا عن اشتياقها لوالدتها، قائلة: "ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمى أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله".
 

هذا الخبر منقول من : مجلة سيدتى




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play