تورط شخصية مشهورة بقضية تحرش والتحقيقات تكشف مفاجأت

منذ 2 شهر
September 7, 2021, 1:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت عدد من الأدلة خلال تحقيقات النيابة العامة المصرية، عن تورط "يوتيوبر" مشهور في قضية تحرش راحت ضحيتها فتاة بحجة بطولة فيلم بقصد الشهرة.





الأخبار المتعلقة


وقال ضابط بوحدة مكافحة جريمة تقنية المعلومات المجني عليها تلقت محادثة عبر تطبيق "واتس أب" من اليوتيوبر يحرضها خلالها على "الفسق"، بعد إعلانه عن حاجته لفتاة تلعب دور بطولة في فيلم قصير.
وقال الضابط أن اليوتيوبر "راودها عن نفسها وتحرش بها لفظيا وعرض عليها لقاء محرما في فيلا بمدينة السادس من أكتوبر، فضلا عن طلبه صورا خاصة منها".
واستمعت النيابة العامة للمجني عليها، والتي أكدت أن المتهم "تحرش" بها لفظيا، و"حرّضها على الفسق وممارسة علاقات آثمة" نظير أن تكون مشهورة، من خلال مشاركتها في بطولة فيلم قصير، كما أكدت المجني عليها، أن هناك فتيات أخريات وقعن ضحية له، وعلى استعداد أن يدلين بأقوالهن في الوقائع اللاتي تعرضن لها.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play