موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أزمة جديدة تعرقل انتقال نجم الأهلي إلى بيراميدز

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 2:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت الفترة الماضية تجميد مفاوضات نادي بيراميدز مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء؛ وذلك بسبب مغالاة المارد الأحمر في سعر الصفقة؛ إذ وقف عرض السماوي عند 8 ملايين جنيه، وهو ما رفضته إدارة الأحمر، من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب الشاب بشكل نهائي.
وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي رفض عرض بيراميدز نهائيًا؛ إذ وضع حد أدنى لسعر بيع ناصر ماهر مقابل 10 ملايين جنيه، ومن المقرر أن يدرس مسؤولو التعاقدات بالنادي السماوي، الأمر وعرضه على إدارة النادي، من أجل حسم الصفقة أو التراجع عنها بشكل نهائي.

christian dogma


ناصر ماهر لاعب الأهلي
سموحة يدخل سباق المفاوضات لضم ناصر ماهر





الأخبار المتعلقة

وفي السياق ذاته، دخل نادي سموحة برئاسة المهندي فرج عامر، سباق المفاوضات للظفر بخدمات صانع الألعاب الشاب ناصر ماهر، خاصة لتعويض رحيل أحمد عبدالقادر حمدي، بعدما أنهت إدارة الأهلي إعارته من سموحة، وعودته لصفوف الأحمر مع بداية الموسم الكروي الجديد 2021 - 2022.
وكشف مصدر داخل نادي سموحة، أن أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري، دخل في مفاوضات مع ناصر ماهر من أجل إقناعه بالعودة إلى الفريق، ووعده بالحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي فضلا عن وضع راتب مغري.
ويحق لسموحة استعارة أحد لاعبي النادي الأهلي ضمن صفقة إنضمام حسام حسن إلى صفوف الأحمر؛ إذ دفع الأخير 18 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة 3 لاعبين للفريق السكندري، وانتهت إجراءات ضم فهد جمعة وأحمد رمضان بيكهام، لاعبًا ثالثًا وفقًا للعقد المبرم بين الناديين.

christian dogma


موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني يطلب رحيل ناصر ماهر
ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة الكرة داخل القلعة الحمراء، للاستغناء عن ناصر ماهر، خاصة أن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا طوال الموسم الماضي.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play