لحيازته مخدر الهيروين..تفاصيل سقوط «ديلر» بالخانكة في القليوبية

منذ 2 شهر
September 7, 2021, 2:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين، قبل توزيعها على عملائه بمنطقة عرب العيايدة، بالخانكة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم مكافحة المخدرات، بورود معلومات باتخاذ عاطل من منطقة عرب العيايدة دائرة مركز شرطة الخانكة، وكرا للاتجار بالمواد المخدرة، وتم ضبط المتهم "محمود.ر.م"، 28 سنة، عاطل، مقيم دائرة المركز، سبق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات، وبحوزته كيس بلاستيك بداخله 41 لفافة من مسحوق الهيروين المخدر، وهاتف محمول، ومبلغ مالى 150 جنيها، وميزان حساس.
واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من حصيلة تجارته، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبسه.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play