موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس السيسى يعلنها امام جموع المصريين .. لن نسمح بأن يحدث هذا الامر ابدا

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 3:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الرئيس السيسى يعلنها امام جموع المصريين لن نسمح بأن يحدث هذا الامر ابدا


السيسي: "مش هنسمح لأي مستورد يجيب أي حاجة وهنطبق المعايير الأوروبية"





الأخبار المتعلقة



شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي على ضرورة مطابقة البضائع الواردة لمواصفات الجودة والمعايير قبل السماح بدخولها إلى الأسواق المصرية.
وقال الرئيس السيسي خلال تفقده أعمال تطوير مرافق ميناء الإسكندرية، اليوم الثلاثاء: "مش هنسمح لأي شحنة جاية من الخارج بالدخول إلا إذا كانت مطابقة للمواصفات".
اضاف الرئيس: "الكلام ده مش جديد، وإحنا مش عجبة، ده كلام بيتطبق في كل الدول المتقدمة اللي إحنا بنحاول نلحقها".
وأوضح الرئيس السيسي: "مش هنقبل إن كل حاجة تخش كده، أي حد يستورد أي حاجة يبيعها للناس أسبوعين وتترمي، لأ إحنا هندخل كل البضائع طبقا للمعايير اللي الدول المحترمة بتطبقها".
ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى ميناء الإسكندرية البحرى، للاطلاع على عملية التطوير في مرافقه خاصة المحطة اللوجستية متعددة الأغراض والأرصفة البحرية ومستودعات التخزين الحديثة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play