تعليق صادم من راغب علامة عن تشكيل الحكومة اللبنانية

منذ 2 شهر
September 7, 2021, 4:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علق المطرب اللبناني راغب علامة على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".
وكتب راغب علامة: "بموضوع تشكيل الحكومة أنا شخصيًا بقول إنهم كلهم كذابين! عم يضحكوا علينا ويستفيدوا من فرق سعر الدولار بين في حكومة أو ما في حكومة! إنشالله بكون غلطان! لكن عندي كل الثقة أن موضوع تشكيلها ينتظر قرار دولي وليس محلي".
وكان أكد وئام وهاب، رئيس حزب "التوحيد العربي" في لبنان والوزير الأسبق، في حديث لقناة OTV، أن "ملف تشكيل الحكومة عالق في الخارج"، وذلك بعد الحديث عن إحراز تقدم على مستوى تأليف الحكومة اللبنانية.
وكشف الفنان اللبناني راغب علامة، عن انقطاع الكهرباء أثناء الغناء بإحدى حفلاته في لبنان.
حفل راغب علامة





الأخبار المتعلقة

وشارك راغب علامة جمهوره بفيديو من حفل زفاف أحياه، وظهر فيه وهو يغني أغنيته الشهيرة "قلبي عشقها" ومع انقطاع الكهرباء لم يتوقف راغب علامة عن الغناء.
وكتب راغب علامة تعقيبا على الفيديو: "وانقطعت كهرباء المولد لمدة دقيقة خلال أداء أغنية قلبي عشقها. واستمر المدعوون بغناء الأغنية وكأن شيئًا لم يكن واستمر أجمل فرح حتى الصباح هذا هو شعب لبنان الذي يحاول زعماؤه كسره. شعب لبنان المحب للحياة".
ومن المعروف عن راغب علامة أنه دائما ما يعبر عن رأيه في الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها بلده لبنان، ويهاجم وينتقد الحكومة اللبنانية.
أغنية فورا غرام
يشار إلى أن راغب علامة طرح مؤخرا أغنية "فورا غرام" والأغنية باللهجة الخليجية من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم.
آراء راغب علامة السياسية
من ناحية أخري، كان طالب الفنان اللبناني راغب علامة العالم بإنقاذ الشعب اللبناني من أزمته، معتبرًا ما يحدث في لبنان جرائم حرب بحق الشعب اللبناني على يد حكامه، بحسب وصفه، قائلًا إن "لبنان لا خلاص له مع الطبقة السياسة التي دمرته بفسادها وعنادها".
وكتب راغب علامة تغريدة على تويتر "عندما يكون قلبك على بلدك وتتابع مسار الأخبار التي اوصلت البلد الى الدمار تصل الى نتيجة بأن البلد لا خلاص له مع الطبقة السياسية التي دمرته بفسادها وعنادها وشخصنتها ونكاياتها! على العالم أن ينقذ شعب لبنان؛ لأن ما يحصل هو جرائم حرب بحق شعب بكامله على يد حكامه".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play