موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شرط واحد يفصل الأهلي عن تجديد عقد السولية

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 4:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تستعد إدارة النادي الأهلي لفتح ملف التجديد لعمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لفترة جديدة، خلال الفترة المقبلة، لإسدال الستار حول هذا الملف، قبل انطلاق الموسم الجديد، حتى يتفرغ اللاعب للتركيز مع الفريق في الموسم المقبل، الذي يسعى فيه المارد الأحمر لحصد كل البطولات، خاصة الدوري الممتاز، التي خسرها الموسم الحالي.
عمرو السولية يطلب زيادة المقابل المادي في عقده الجديد مع الأهلي
وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن إدارة التعاقدات بالنادي بصدد عقد جلسة مع عمرو السولية، لاعب خط الوسط، خلال الساعات الجارية، لحسم التجديد للاعب لفترة جديدة؛ إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

christian dogma


                       عمرو السولية لاعب وسط الأهلي





الأخبار المتعلقة

 
وأكد المصدر، أن عمرو السولية لديه رغبة كبيرة في التجديد لفترة أخرى مع الأهلي، بشرط زيادة المقابل المالي في العقد الجديد، خاصة في ظل عدم حصوله على مقابل مادي مناسب في السنوات الماضية، مقارنة بعقود اللاعبين الأجانب في الفريق، خاصة التونسي علي معلول.
وأضاف المصدر، أن هناك اتفاقا مسبقا بين اللاعب والنادي على أغلب تفاصيل التعاقد مع الإدارة، وتتبقى فقط بعض الرتوش الخاصة التي ستحسم خلال الساعات المقبلة؛ لإنهاء الأمر.
عمرو السولية يشارك مع المنتخب الوطني أمام الجابون
وشارك عمرو السولية رفقة المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم بالأجندة الدولية الحالية؛ إذ ظهر اللاعب في مباراة الجابون التي أقيمت أول أمس الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وينتظر أن يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي لتدريباته غدا الأربعاء، استعدادًا للمرحلة المقبلة، والتي سيعلن عن تفاصيلها اتحاد الكرة، خلال الأيام المقبلة.
وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق تأجيل كل المنافسات للأندية حتى يوم 21 من الشهر الجاري، وحصول اللاعبين على راحة بعد فترة ضغط المباريات التي خاضتها جميع الأندية في الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play