موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد صلاح يثير الجدل برسالة على فيس بوك

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 5:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قام محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بحذف الرسالة الخاصة بتوجيهه الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

وكان الدولى المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي قد وجه رسالة إلى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الذي تمت إقالته.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

ونشر صلاح على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي".
اقرأ أيضا | مدرب الزمالك السابق يدافع عن حسام البدري: لم أكن أتمنى الإطاحة به بهذه السرعة
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ أمس برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه، بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني فى مبارياته الأخيرة، رغم أن عقد البدري ممتد حتى مونديال ٢٠٢٢.
يذكر أن اتحاد الكرة قام بحذف البيان الخاص بشأن توجيه الشكر للجهاز الفني للمنتخب من على صفحته بموقع "فيسبوك". 

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play