شاهد | اللقطات الأولى من حريق مصنع الألومنيوم بنجع حمادي

منذ 2 شهر
September 7, 2021, 5:00 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد | اللقطات الأولى من حريق مصنع الألومنيوم بنجع حمادي


تنشر بوابة أخبار اليوم،  اللقطات الأولى من حريق مصنع الألومنيوم بنجع حمادي،  والذي نشب اليوم الثلاثاء بمصنع الدرفلة .





وكانت قوات الحماية المدنية بقنا،  برئاسة العميد هاني الأتربي،  بالتنسيق مع اطفاء الألومنيوم، سيطرت على حريق نشب، اليوم الثلاثاء، ،في مجمع الألومنيوم بنجع حمادي .اقرا ايضا|10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع الألومنيوم ومصدر: الأمور مطمئنة
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا  بنشوب حريق داخل مصنع الدرفلة التابع لمجمع  الألومنيوم في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة عامل تم نقله لمستشفى الألومنيوم.
 تم الدفع بعشر سيارات إطفاء برئاسة العميد هاني الأتربي،  والرائد رامي إيهاب خلف الله،  5 سيارات إسعاف، إلى مقر الحريق، وتم السيطرة عليه قبل امتداده إلى باقي المصانع.
وكشفت التحريات أن الحريق نشب في مصنع الدرفلة،  مما  أدى إلى اشتعال وحدة سحب الدخان في فلاتر التنقية المؤدية للمدخنة.
وقال المهندس ياسر الجالس،  نقيب العاملين في الألومنيوم،  في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، إن الحريق نشب في الدرفلة،  وبسبب وجود زيوت على الأرض،  ظهر الحريق بهذا الشكل،  لافتا أن الوضع مطمئن وبدأنا في تشغيل الكهرباء للمصنع، وجاري العمل على معرفة ملابسات الحريق.

https://youtu.be/rzkZmOAqxUQ

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play