موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن موعد نظر تظلم الزمالك ضد عقوبة شيكابالا وحازم إمام

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 6:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حدد المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم موعدا غايته الأسبوع المقبل لبداية نظر التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك ضد العقوبات الصادرة بحقه وحق لاعبه شيكابالا من إدارة المسابقات حول أحداث مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك خلال تسلم المستشار الشوربجى تظلم نادي الزمالك خلال الفترة المنصوص عليها لائحيا.
إتحاد الكرة يخطر الزمالك بعقوبة شيكابالا 
أرسل مسؤولو اتحاد الكرة، خطابًا رسميًّا إلى نادي الزمالك، يتضمن العقوبة الموقعة على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، بالإيقاف 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه.






عقوبات أخرى ضد الزمالك





الأخبار المتعلقة

كما قرر اتحاد الكرة تغريم نادي الزمالك 100 ألف جنيه للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي، وتغريم الأبيض 100 ألف جنيه أخرى بسبب نزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما أدى إلى توقفها 3 دقائق.
وكانت فيتو انفردت باستقرار مسئولي اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على إيقاف شيكابالا لفترة طويلة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أشهر، وذلك على خلفية التجاوزات التي ارتكبها في مباراة فريقه مع البنك الأهلي بالجولة الختامية من بطولة الدوري الممتاز، وأن اللاعب سيتم إيقافه لفترة تتراوح بين 8 و10 أشهر، وهو ما يعني أن شيكابالا سيغيب عن اللعب لمدة قد تصل إلى موسم كامل.
تقرير مدير المسابقات عن أحداث المباراة
وتضمن تقرير سيد بخيت مدير إدارة المسابقات، أن اللاعب خالف القواعد المنظمة لإقامة المباراة، من خلال إدخال أشخاص غير مصرح لهم بالتواجد في المدرجات، بالإضافة إلى أفعال أخرى أثرت على الشكل العام لمراسم التتويج.
كما جاء تقرير وجيه أحمد مدير إدارة الحكام، أيضا ليدين اللاعب ويؤكد ارتكاب شيكابالا عدد من التجاوزات التي أثرت بشكل كبير على سير أحداث المباراة وما بعدها.
تجاوزات شيكابالا ضد رئيس اتحاد الكرة
وكان شيكابالا قد تعدى لفظيا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أثناء إقامة مراسم التتويج، وهو ما جاء أيضا في تقرير المباراة، وبناءً عليه تم اتخاذ عقوبة إيقاف اللاعب.
وتوج الزمالك بالدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة "الـ 33" من البطولة، على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء الماضي قبل أن يتعادل الجمعة مع البنك الأهلي بهدف لمثله ليصل للنقطة 80 من 34 مباراة.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play