موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لا يستطيع الحركة..إصابة مسؤل بالدولة جراء انهيار أجزاء من منزل المحكمة عليه

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 9:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرض عادل داود رئيس حي أول طنطا بمحافظة الغربية للإصابة في القدم أثناء أعمال إزالة أنقاض أجزاء من المنزل الذي انهار بسبب انفجار ماسورة غاز طبيعي، مما ادي لإصابة ٤ أشخاص بجروح وحروق مختلفة.
وتعرض رئيس حي أول طنطا للإصابة بمسامير ناتجة عن انهيار أجزاء من المنزل وسقوطه على الأرض وعدم قدرته على الحركة وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا، حيث قام فريق طبي بتوقيع الكشف  عليه وحقنه بمضادات التسمم، وصرف أدوية لإيقاف النزيف في قدمه. 





الأخبار المتعلقة

 وكان عادل داوود رئيس حي أول طنطا قد انتقل الي موقع العقار المنهار جزئيا بسبب انفجار ماسورة غاز طبيعي بمنطقة شارع الحكمة، وذلك لبدء أعمال صلب المنزل لعدم تعرضه للانهيار واللجنة الهندسية بالحي لفحص العقار والعقارات المجاورة لإعداد  تقرير فني عن حالته.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play