موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كامل الوزير عن ارتفاع سعر تذكرة المونوريل والقطار الكهربائي

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 9:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كامل الوزير عن ارتفاع سعر تذكرة المونوريل والقطار الكهربائي
قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن الوزارة تعمل على إحلال وتجديد العربات بالخط الأول والثاني لمترو الأنفاق واستقدام أحدث العربات في العالم، لافتًا إلى التعاقد على 55 قطارًا للخط الأول خلال الأسبوع الجاري.
وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن الوزارة لن تترك عربة أو جرار قديم في السكك الحديد أو مترو الإنفاق دون إحلال وتجديد، مؤكدًا أنها تري العروض الموجودة في السوق للحصول على أفضل أسعار ومواصفة.





الأخبار المتعلقة

وأشار إلى تحديد أسعار تذكرة المونوريل والقطار الكهربائي، قائلًا إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يطالبهم بخفض السعر بنسبة 20% وعدم زيادة التكلفة عن وسائل النقل البديلة؛ خدمة للمواطن.
وتابع: «كل ما ثمن التذكرة يرتفع الرئيس يرجعنا تاني ويقولنا متبقوش عاليين أوي، الرئيس يقف إلى جوار المواطن وركوبه أحسن وسيلة نقل بسعر معقول»، موضحًا أنه وجههم بتعويض قيمة التذكرة المتبقية من خلال استغلال الإعلانات واللجوء لوسائل تمويل بديلة.
وتوجه بالشكر إلى القائمين على واحد شارع التسعين في القاهرة الجديدة لأنهم تعاونوا مع الوزارة ودفعوا 6 ملايين يورو لتسمية محطة باسم الشارع، قائلًا إن المنفعة في هذه الحالة متبادلة بين الطرفين.

نقلا عن الشروق
 




كتب بواسطة christian

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play