موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد عودة الطلاب للمدارس في مصر الصحة العالمية تعلن هذا النبا وما ستفعله

منذ 1 شهر
September 7, 2021, 11:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجه إيفان هوتين، مدير إدارة الأمراض السارية بالصحة العالمية، مجموعة من النصائح قبل عودة الطلاب إلى المدارس المقرر لها في أكتوبر المقبل.


وأضاف "هيوتن" في حواره عبر تطبيق زووم" مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم الثلاثاء: "فيما يخص عودة المدارس أنا انصح أولياء الأمور أن يستمعوا إلى توصيات وزارة الصحة".





وتابع "نحن نتعاون مع هذا الأمر والعدوى ستزداد في المدارس، وسنراقب ما سيحدث عندما يعود الطلاب إلى المدارس فيما يخص الوضع الوبائي وسلوكيات المواطنين خطوة بخطوة".

وفيما يتعلق بإمكانية تلقيح الطلاب قال هيوتن "نؤمن أن هناك نقص في اللقاح ولذلك فالأولوية في إعطائه ستكون لأصحاب الأمراض المزمنة، ونرى ضرورة الالتزام بجرعتين فقط من اللقاح بسبب قلة عددها في مقابل زيادة عدد المستهدفين بالتطعيم بها".

 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play