موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شقيق ضحية المرج يكشف آخر لحظات حياته قبل مقتله على يد بلطجى

منذ 1 شهر
September 8, 2021, 3:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.أجرى اليوم السابع، لقاء مع شقيق ضحية المرج، الذى قتل أثر إصابته بطلق نارى على يد عاطل خلال وقوفه في شرفة منزله أثناء مشاجرة نشبت بين عائلتين فى منطقة عبد الله رفاعى، بسبب مشادة كلامية نشبت بين أبناء طرفى المشاجرة، استخدم خلالها أطراف المشاجرة الأسلحة النارية، وأطلقوا الأعيرة النارية بشكل عشوائى على الأهالى في الشارع، مما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين ومقتل المجنى عليه.
وقال شقيق المجنى عليه، إن شقيقه لا صلة له بالمشاجرة نهائيا، وأنه خرج إلى شرفة منزله عندما سمع صوت إطلاق النار في الشارع، بسبب مشاجرة نشبت بين عائلتين في المنطقة بسبب مشادة خلافات بين أحد أبناء طرفى المشاجرة، مضيفا أن أطراف المشاجرة أطلقوا على بعضهم الأعيرة النارية، وأصيب عدد من الأهالى، موضحا أن أحد المتهمين الهاربين قام بإخراج سلاح نارى "بندقية خرطوش" وأطلق منها عيار نارى على شقيقه وأصابه في وجه ورأسه، لافتا إلى أنه تم نقل شقيقه الضحية إلى المستشفى لتلقى العلاج، إلا أنه توفى بعدها بعدة أيام.
وطالب شقيق المجنى عليه بسرعة القبض على باقى المتهمين الهاربين، ومحاكمتهم والقصاص منهم بالقانون، حتى يكونوا عبره لغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم ازهاق أرواح الأبرياء.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة حول واقعة مصرع شخص عن طريق الخطأ بسبب نشوب مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية، حيث تبين أن الضحية لم يكن ضمن طرفى المشاجرة، وأنه كان واقفا فى شرفة منزله يشاهد المشاجرة التى أطلق خلالها المتهمون الأعيرة النارية بشكل عشوائي على بعضهما، ما أدى إلى إصابة المجنى عليه بطلق ناري في الرأس، سقط على إثرها غارقا فى دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، أمرت بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة قتل شاب بعيار نارى عن طريق الخطأ، أثناء تشاجرهم مع آخرين. البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية، وسقط خلال المشاجرة ضحية عن طريق الخطأ، أثناء وقوفه فى شرفة منزله يشاهد المشاجرة، حيث أصيب بطلق ناري من أحد طرفى المشاجرة، سقط على إثرها قتيلا.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية، وقاموا بتبادل إطلاق النار على بعضهم، وسققط المجنى عليه إثر إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ، تم ضبط المتهمين والسلاح النارى المستخدم في الواقعة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التى أمرت بحبس الجناة، ودفن جثة الضحية عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play