موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميمى جمال سورة مريم سبب تسمية حفيدتى بهذا الاسم

منذ 1 شهر
September 8, 2021, 4:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حكت الفنانة الكبيرة ميمى جمال قصة تسمية حفيدتها باسم "مريم"، وذلك خلال استضافتها فى برناج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس، قائلة إن الفنان الراحل حسن مصطفى كان يستمع إلى الراديو لتلاوة سورة مريم، بعدها فتح المصحف "عشوائيا" فظهرت سورة مريم، بعدها قرر تسمية حفيدته بهذا الاسم.

christian dogma





 
وقالت الفنانة ميمي جمال إنها ابتعدت عن مجال التمثيل لمدة 5 سنوات منذ وفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى.
وأضافت ميمي جمال: "فرحانة ببناتي وأشعر أن البذرة طرحت أزهارًا، ونورا كانت تهتم بالمذاكرة فقط في فترة الطفولة، لكن نجلاء كانت شقية وهيا صغيرة،  محدش فينا كان بيضرب خالص".
وتابعت ميمي جمال: "والدتي هي من كانت تقوم بضرب بناتي في مرحلة الطفولة، وأنا مكنتش بضرب، ووالدتي كانت تعتقد أن ما تفعله هو الطريقة الأمثل لتربية الأطفال وكانت تساندي كثيرًا في تربية أبنائي أثناء العمل وتصوير الأفلام".
وعن أمنياتها قالت ميمى جمال: "دلوقتى كل اللى بتمناه أشوف نجاحى مبسوطين وناجحين أكثر من رغبتى فى العودة".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play