فاروق الباز الحكومة الحالية تعمل لصالح الطلبة التعليم كان خربان

منذ 2 شهر
September 8, 2021, 5:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد الدكتور فاروق الباز، عالم الفضاء، على ضرورة مشاركة الشباب في إصلاح منظومة التعليم لأن هذا مستقبلهم، مشيرًا إلى أن الحكومة الحالية تعمل لصالح الطلبة.

christian dogma


أكبر برج إداري، تجاري وطبي بالعاصمة تطلقه شركة عقارية كبيرة بمقدم 10% فقط 31 North New Capital
Recommended by 

christian dogma







الأخبار المتعلقة

وقال "الباز" في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "سي بي سي": "إصلاح التعليم يا إما ننجح أو سنفشل في جميع مراحله".

وأضاف عالم الفضاء: "مصر ستنهض مرة أخرى باستمرار تطوير التعليم، لأن التعليم كان خربان خلال الأربعين أو الخمسين سنة ولذلك فإن إصلاحه سيأخذ وقت لأنها أول خطوة في الصعود لسلم التقدم".

ومن ناحية أخرى أشار إلى أن متوسط أعمار رواد الفضاء تصل إلى 26 عامًا، موضحًا أنه خلال الفترة القادمة سجري تنظيم رحلات فضائية في مدار الأرض، ثم مدار القمر، وبعدها النزول على سطحه.
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play