خالد يوسف يصدم الجمهور برد فعل زوجته السعودية بعد مشاهدة فيديوهاته المُخلة

منذ 2 شهر
September 8, 2021, 9:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خالد يوسف المخرج المثير للجدل، تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استضافه الاعلامي  عمرو أديب  في أول لقاء إعلامي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc  مصر الفضائية، وذلك  بعد عودته إلى مصر وغياب عامين ونصف بسبب ما أسماه بـ"الحملة الممنهجة ضده".

وأثار خالد يوسف ضجة واسعة بتصريحاته الجريئة التي أدلى بها في أول ظهور له بعد عودته من فرنسا منذ حوالي أسبوع، حيث أوضح أنه قرر العودة إلى وطنه بسبب رغبته في ذلك، وكذلك بعد وجود اتصالات مطمئنة بينه وبين أجهزة الدولة، التي أكدت له
أنه هو من غادر البلاد بإرادته.
 

christian dogma


 
خالد يوسف يشيد بموقف زوجته بعد مشاهدة فيديوهاته الغير لائقة
وتضمنت تصريحات خالد يوسف حديثه عن زوجته السعودية، إذ أشاد بموقفها معه وتحملها ما مر به من أزمات ومساندتها له خلال الفترة السابقة، مؤكداً أن من تتحمل ما تعرضت له هي امرأة عظيمة بمعنى الكلمة، حيث كانت دائماً على يقين من براءته، وطالما دافعت عنه أكثر مما دافع هو عن نفسه.
 

christian dogma


 
خالد يوسف يكشف السبب الحقيقي وراء خروجه من مصر
وفي سياق متصل، شدد خالد يوسف أنه اتخذ قرار ترك البلاد والسفر إلى باريس لعدم تحمله الحملة الهجومية التي تعرض لها، منوها أنه لم





الأخبار المتعلقة


يتعرض لتهديدات من الدولة بالحبس، ولا يعتبر عودته إلى مصر شجاعة أو جرأة لأنه لم يرتكب أي جرم أو عار.
 

christian dogma


 
وأعلن خالد يوسف خلال حواره أنه يُحضر لفيلم سينمائي بعنوان "أهلا بكم في باريس"، والذي يتناول الجالية العربية المقيمة في فرنسا ومشاكلها هناك من واقع معاشرته لها أثناء إقامته في العاصمة الفرنسية، كما سيتعاون مع "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" في مسلسل تلفزيوني وفيلم عن إحدى بطولات حرب 6 أكتوبر عام 1973.
 
 
جدير بالذكر أن المخرج خالد يوسف قرر السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس عام 2019، بعد تداول فيديوهات غير لائقة تجمعه ببعض الفنانات الشابات والوجوه الجديدة.
 

christian dogma


 
من هو خالد يوسف
خالد يوسف مخرج سينمائي من مواليد 28 سبتمبر 1964 ، متزوجاً من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي ، ولد في إحدى قري دلتا مصر (كفر شكر) سنة 1964 لأب يشغل منصب العمدة بجانب شغله لموقع امين الاتحاد الاشتراكى بمركز كفر شكر (التنظيم السياسى الوحيد ابان حكم الرئيس جمال عبد الناصر).
 
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play