موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما قالة المتهم بفعل غير اخلاقى بسيدة في مصر الجديدة فى اعترافاتة

منذ 1 شهر
September 8, 2021, 11:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد ما قالة المتهم بفعل غير اخلاقى بسيدة في مصر الجديدة فى اعترافاتة



اعترافات المتهم بفعل غير اخلاقى بسيدة في مصر الجديدة «كانت لابسة ضيق»


أدلى صاحب مكتب استيراد وتصدير متهم بالتحرش بسيدة في أثناء سيرها بالطريق العام بمنطقة مصر الجديدة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.






الأخبار المتعلقة



قال المتهم إنه كان يستقل سيارته بالشارع بمصر الجديدة وشاهد سيدة ترتدى ملابس ضيقة تظهر مفاتنها فاقترب منها وقام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها ثم تركها وبدأ يسير بعيدا عنها، لكنها بدأت في وصلة من الشتائم ضده، فاقترب الناس منه، وأوقفوا السيارة وأمسكوا به وقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه.

المعلومات السابقة أكدتها التحريات وأقوال المبلغة بأنها كانت تسير بـالطريق العام وقام صاحب مكتب استيراد وتصدير بارتكاب فعل خادش للحياء، وملامستها ما دفعها لتحرير محضر رسمي بالواقعة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مصر الجديدة إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغا من إحدى السيدات اتهمت فيه شخصا يستقل سيارة ملاكي غير واضحة الأرقام بالتحرش بها أثناء سيرها بالشارع بمنطقة مصر الجديدة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
هذا الخبر منقول من : النبأ


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play