موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صدمة لـ المنتخب بسبب محمد صلاح

منذ 1 شهر
September 8, 2021, 11:34 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصبحت القيود التي وضعتها السلطات الإنجليزية تهدد محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم مهددا بالغياب عن مبارياتى مصر وليبيا والمقرر إقامتهما يومى 9 و 12 أكتوبر المقبلين فى إطار لقاءات الجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.


يأتي ذلك بسبب خضوع محمد صلاح إلى حجر صحى لمدة 10 أيام بعد عودته لتجنب مخاطر فيروس كورونا.





الأخبار المتعلقة

وفي سياق آخر تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن قائمة أسماء المدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا للمقال حسام البدري.
وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لحد امبارح بليل مدرب منتخب مصر كان فينجادا، وكان سيتم الإعلان عن ذلك ولكن رأى البعض الانتظار قبل الإعلان الرسمي».
 
وأضاف شوبير: «ترشحيات المدرب المصري جاءت لصالح حسام حسن ولكن هناك بعض الاعتراضات من قبل بعض الأعضاء في الاتحاد، وبالنسبة لإيهاب جلال تم استبعاده بسبب رفضه السابق».
وأوضح شوبير: « تردد اسم حسن شحاتة ضمن المدربين المرشحين بسبب أنه لديه خبرات كبيرة وإنجازات مع المنتخب».
وتابع: «من الوارد أن يتولى فينجادا تدريب المنتخب بشكل مؤقت في مباراتي ليبيا قبل اختيار مدرب أجنبي كبير، وحتى الآن لا يوجد أي قرار».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play