موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سقوط «عصابة أبو تيج» لجلب وترويج الأفيون بأسيوط

منذ 1 شهر
September 8, 2021, 12:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سقوط «عصابة أبو تيج» لجلب وترويج الأفيون بأسيوط 





الأخبار المتعلقة



كوّن 3 عناصر إجرامية، تشكيلاً عصابيًا، للإتجار في المخدرات، وحاولوا ترويج كمية من مخدر الأفيون على عملائهم، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض عليهم. تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطنى – الأمن العام»، وبالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط، وقطاع الأمن المركزى، نشاط تشكيل عصابى مكون من 3 عناصر إجرامية، لهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة أبوتيج بمحافظة أسيوط، تخصص فى الاتجار بمخدر الأفيون، وترويجه على عملائهم، مُتخذين من دائرة قسم شرطة أبوتيج بأسيوط، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم بمسكن أحدهم بدائرة المركز، وبحوزتهم «كمية من مخدر الأفيون وزنت 2٫500 كيلو جرام، سيارة، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، مبلغ مالى، 4 هواتف محمولة، 2 قطعة سلاح أبيض «سكين»، ميزان حساس.
وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وأيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ300 ألف جنيه تقريبًا. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play