بسبب بنطلون على حبل غسيل.. تفاصيل مصرع زوجة وطفلها في الإسكندرية

منذ 2 شهر
September 8, 2021, 1:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


بسبب بنطلون على حبل غسيل تفاصيل مصرع زوجة وطفلها في الإسكندرية


أقدم زوج على إشعال النار في زوجته وطفليه في محافظة

الإسكندرية، مما أدى إلى مصرع الزوجة، والابن الأصغر، 4 أيام، بعد خمسة أيام من محاولات إسعافهما داخل أحد المستشفيات في الإسكندرية.
وتلقى مدير أمن الإسكندرية ومساعد الوزير اللواء محمود أبو عمره، إخطارًا من مستشفى رأس التين العام، بوجود زوجة وابنها، 4 سنوات، مصابين بحروق كبيرة في مناطق متفرقة من جسدهم، وبعد مرور خمسة أيام لقيت الزوجة وابنها الصغير مصرعهما.
وانتقل فريق من نيابة الإسكندرية لأخذ أقوال المجني عليها قبل وافتها، وتحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة العامة، التحفظ على الزوج، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
اقرأ أيضًا:
مشروعات لم يسبق لها مثيل. ميناء الإسكندرية على الخارطة العالمية بعهد السيسى
وأصدرت نيابة العامرية أول، برئاسة المستشار أحمد جمال، قرارًا بحبس الزوج، ويعمل عامل نظافة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وندب مصلحة الطب الشرعي للكشف على الجثتين.
ووجهت النيابة إلى المتهم تهمة الحريق العمد لزوجته وابنيه، أحدهما 4 سنوات ونصف، وشقيقه 7 سنوات، بعدما تسبب الحادث في وفاة الزوجة والابن الأصغر.
وكشفت تحقيقات النيابة مع الزوجة قبل وفاتها أن زوجها المتهم تشاجر معها بسبب بنطلون كان موجودا على حبل الغسيل واعتدى عليها لتأخرها في إحضار البنطلون.
وعندما ذهبت لتحضير بنطلون آخر فوجئت بقدومه ومعه بنزين وأشعل النيران في الحجرة وهي فيها ومعها أبناؤها الاثنان وأغلقها عليهم، لتشتعل النيران فيهم، واستغاثت بالجيران.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وبعد مرور خمسة أيام، لقيت الزوجة وابنها الأصغر مصرعهما، بعد فشل محاولات إنقاذهما.
وباشرت النيابة التحقيق فى الواقعة وأمرت بالتحفظ على المتهم داخل المستشفى بعد نقله لإصابته بحروق بعد إجبار الجيران له على فتح الحجرة والدخول لإنقاذ أولاده وزوجته.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play