موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن مفاجأة جديدة في أزمة عقوبة شيكابالا

منذ 1 شهر
September 8, 2021, 5:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استقرت لجنة الاستئناف على تخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بعد إيقافه مؤخرا لمدة 8 أشهر بسبب أزمة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في تتويج الفريق الأبيض بلقب بطولة الدوري الممتاز.
وقررت لجنة الاستئناف تخفيف العقوبة بشكل كبير، وستكون العقوبة ما بين الإيقاف شهرين أو الإيقاف لمدة 8 مباريات، بعدما تقدم محمود عبد الرازق شيكابالا بتظلم على عقوبة إيقافه.


تخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا 




وكشف مصدر باتحاد الكرة أن العقوبة ستخفف على قائد الزمالك بشكل كبير، وستكون بين الإيقاف شهرين أو الإيقاف لمدة 8 مباريات، مؤكدا أن الأفضل للاعب هو الإيقاف لمدة شهرين خاصة ان الفترة الحالية لا تشهد مباريات وبالتالي سيغيب عن عدد قليل من المباريات، أما في حالة إيقافه لمدة 8 مباريات سيغيب لفترة تتعدى الـ4 أشهر.





الأخبار المتعلقة

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا ٨ اشهر وتغريمه نصف مليون جنية بجانب إيقاف حازم امام لاعب الزمالك ٤ مباريات‎.
يذكر أن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم حدد موعدا غايته الأسبوع المقبل لبداية نظر التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك ضد العقوبات الصادرة بحقه من إدارة المسابقات حول أحداث مباراة الفريق في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك خلال تسلم المستشار الشوربجى تظلم نادي الزمالك خلال الفترة المنصوص عليها لائحيا.
رأي باتريس كارتيرون
وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تنظيم حفل تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري لم يكن يليق بنهاية بطولة كبيرة مثل الدوري المصري.
وأوضح المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أنه ترك الملعب بعد سوء التنظيم قبل أن يعود ليلتقط صورا تذكارية مع الفريق بعدما فكر في الأمر وقرر التواجد في الملعب بالرغم مما حدث.
وعلق المدير الفني للفريق على عقوبة شيكابالا قائلا:” العقوبة ليست عادلة بكل المقاييس وأتمنى أن يتم إعادة النظر فيها من جديد بعد التظلم الذي تقدم به الزمالك، وأتذكر أنه في لقاء السوبر المحلي بالإمارات والذي فاز به الزمالك حدثت مشاكل تنظيمية أيضا ولا أدري هل هذا يحدث فقط عندما يتوج الفريق الأبيض بالألقاب ؟ “.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play