قيادات الكنيسة تكشف حقيقة تعرض كنيسة مارجرجس للخطر بسبب اجتياح المياه لها

منذ 2 شهر
September 8, 2021, 8:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

استغاثوا الاقباط لغرق كنيسة مارجرجس بجزيرة الدهب بسبب إرتفاع منسوب مياه النيل واشاروا الي ان كنيسة مارجرجس توجد في جزيرة وسط النيل وهي مهددة بالغرق في أي لحظة كما ناشدوا المسئولين وجيش مصر العظيم حتي يتدخل وينقذ الكنيسة من الغرق والكارثة الحقيقية التي تتعرض لها بسبب مياه النيل. 

ومنذ قليل كشفت قيادات الكنيسة الحقيقة مؤكدة ان مياه النيل لم تمس الكنيسة باي شىء وماتسرب له مياه هي الاستراحة المواجهة للكنيسة والتى معدة للضيوف وحديقة وكانتين فقط ولم تمس المباني نهائي.






واضافت انه يوجد سور يحمي الكنيسة والمياة تسربت للاستراحه من الاسفل واليوم انخفضت مياة النيل اما الكنيسة فهي تمارس أنشطتها بشكل معتاد وطبيعي جداً.







كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play