موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل سقوط مروحية عسكرية سودانية في مياه النيل الأبيض

منذ 1 شهر
September 8, 2021, 9:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت مصادر رسمية سودانية أن طائرة مروحية عسكرية تحطمت في منطقة الشقيلاب جنوب العاصمة الخرطوم.
وقال شهود عيان إن "طائرة عسكرية سقطت في مياه النيل الأبيض في حوالي الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم في منطقة الشقيلاب جنوبي العاصمة الخرطوم". وقال سكان المنطقة إنهم "سمعوا دوي ارتطام الطائرة بالمسطح المائي، وإن والجهود ما زالت تبذل لمعرفة مكان الطائرة وانتشالها".





الأخبار المتعلقة

مروحية عسكرية سودانية تسقط في مياه النيل الأبيض
وأضافوا أن "قوة عسكرية هرعت إلى مكان الحادث بقيادة مدير شرطة جيل أولياء العميد محمد الأمين، ومدير قسم الكلاكلة اللفة جنايات محمد الأمين سعيد إلا انه لم يتم حتى الآن تحديد موقع الطائرة". وقالوا: "قوات الدفاع المدني و جنود بزي سلاح البحرية السودانية قد وصلوا إلى موقع الحادث الذي طوقته الشرطة والقوات الأمنية الأخرى ومنعت دخول المواطنين إلى محيط الحدث".
اقرأ أيضا بحيرة فيكتوريا سبب في فيضانات السودان هل كشفت السيول ضعف سد النهضة الأثيوبي؟
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play