سيد عبدالحفيظ الخطيب تراجع عن تهنئة الزمالك بالدوري.. لهذا السبب

منذ 2 شهر
September 9, 2021, 12:19 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه هنأ النادي الزمالك بتحقيق لقب الدوري قبل توجيه بعض المنتمين للنادي الإهانات لنادي الأهلي وجماهيره.



وكشف عبدالحفيظ، خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي حضر كلمة تهنئة للنادي الزمالك لكنه تراجع على وقع توجيه إهانات وسباب للشياطين الحمر والجماهير.





وأشار إلى أن الفريق المنافس يزرع في النفوس الأجيال القادمة أن لقب نادي القرن حقه على غير الحقيقة، مضيفا أن لقب نادي القرن يُحتسب بالنقاط على غرار مجموع المباريات بين الأهلي والزمالك في الدوري المنصرم الذي وصل لأربع نقاط على سبيل المثال.

ولفت سيد عبدالحفيظ إلى أن الأهلي حصل على بطولة الدوري خلال أعوام من 1993 إلى 2000، مضيفا أنه كان من المفترض أن يذهب النادي الأهلي إلى دوري أبطال أفريقيا لكنه اعتذر.


نوه بأن النادي الزمالك حصل على دوري الأبطال خلال عامي 1994 و1996 بسبب عدم مشاركة الأهلي ومشاركة الزمالك كبديل.

وتسائل مدير الكرة بالفريق الأول: «كيف يكون الأهلي متحكما في الاتحاد الأفريقي وحصل على لقب نادي القرن عن طريقة المجاملة والزمالك حصل على بطولتي 96 و94؟».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play