موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصه الكامله لـ عقار شبرا الخيمة المنهار

منذ 1 شهر
September 9, 2021, 1:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

واقعة جديدة شهدتها محافظة القليوبية خلال الساعات الماضية، بعد انهيار عقار شبرا الخيمة بشكل مفاجئ ولك بمنطقة الإطفاء بحي غرب شبرا الخيمة .
عقار شبرا الخيمة المنهار مكون من 4 طوابق ، وكان يسكنه العديد من الأسر ، لكن فور الشعور ببدء انهيار عقار شبرا الخيمة، تم الإبلاغ سريعاً عنه ، حيث تلقى اللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية إخطارا من غرفة العمليات بالحى بورود بلاغ بانهيار عقار بجوار مطافئ شبرا الخيمة.

christian dogma


وبمجرد تلقي الإخطار بـ انهيار عقار شبرا الخيمة ،  جرى إبلاغ قوات الأمن والإنقاذ والحماية المدنية وسيارات الإسعاف والتوجه لمكان العقار، والعمل على إخلاء المنطقة المحيطة وفصل التيار الكهربائى والمياه عن العقار لبدء أعمال رفع الركام.
قوات الأمن أسرعت في اخلاء المنزل المجاور وعمل كردون امني حول المنطقة ، وتم إخلاء عقار شبرا من السكان قبل انهياره باستثناء 3 أشخاص سقطت عليهم بعض الاجزاء وجار استخراجهم.

christian dogma









انتشال أول جثة
ومازالت قوات الحماية المدنية تحاول انتشال جثث الـ 3 اشخاص من أسفل أنقاض عقار شبرا الخيمة المنهار، وحتى الآن نجحت في انتشار جثة شخص واحد، وجاري العمل من قبل قوات الحماية المدنية لاستخراج جثتين آخرتين . 
 
وتبين أن المتوفي لذي تم انتشال جثته من أسفل عقار شبرا الخيمة المنهار،  يدعى علاء الدين م ع "  63عاما ويعمل محاميا وتم نقل الجثة الى المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

christian dogma


وعلى الفور أنتقل الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية يرافقه رئيس مدينة شبرا الخيمة الى موقع انهيار منزل مكون من 4 طوابق بمنطقة الإطفاء بحى غرب شبرا الخيمة.
وتابع نائب محافظ القليوبية أعمال رفع أنقاض المنزل المنهار واستخراج الضحايا من أسفل الأنقاض حيث تمكنت القوات من استخراج جثة ولا يزال البحث جاريا لاستخراج أي ضحايا آخرين.

christian dogma


صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play