موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أب يتهم حماته بتعذيب ابنته

منذ 1 شهر
September 9, 2021, 2:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يدفع دائمًا الأطفال، ثمن المشاكل التي تحدث بين الزوجين، التي تصل لحد تعرضهم لانتهاكات، تتنافى من الإنسانية ويعاقب عليها القانون. 


وتداول أحد الأشخاص، منشور عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك»، يتضمن تضرر أحد الأشخاص من تعرض نجلته للتعذيب الجسدى، من قبل جدتها لوالدتها والتى تتولى حضانتها عقب إنفصاله عن زوجته. 
بالفحص تبين أن مركز شرطة دمنهور، بمديرية أمن البحيرة، تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بتعرض كريمته تبلغ من العمر 3 سنوات، للإعتداء من قبل جدتها لوالدتها، والتى تقوم بحضانتها عقب انفصاله عن والدتها، و زواجها بآخر، وما أسفر عنه إصابة الطفلة بحروق متفرقة بالجسم.





الأخبار المتعلقة


وباستدعاء المشكو فى حقها «جدة الطفلة»، ربة منزل  مقيمة بذات الناحية، ومواجهتها أنكرت ما نسب إليها، وقررت أنه حال لهو الطفلة بالمنزل تعثرت قدمها، وسقطت بإناء به مياه ساخنة، مما أدى إلى حدوث إصابته. 
وأضافت بقيامها بإسعافها لدى إحدى الصيدليات، بمحيط سكنها، وأعقب ذلك تسليمها الطفلة لوالدها لرؤيتها، ولم يقم بإعادتها. 

 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play