موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إسعاد يونس ولاول مره تكشف أسرار حياتها الشخصية فيديو

منذ 1 شهر
September 9, 2021, 3:19 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت إسعاد يونس، صاحبة السعادة عن حبها للكتابة قائلة إن والدها كان يعمل طيار حربي، وكان يحب الكتابة ويعمل في "روز اليوسف، معقبة: "بيتنا كان علطول فيه مفيد فوزي، وصلاح شاهين، وأحمد بهاء الدين، محمد علوان، أمال فهمي، طاهر أبو زيد عشان كده لازم الواحد كان يطلع كده".
 
وأضافت إسعاد يونس خلال لقائها مع برنامج "سهرانين" الذي يُقدمه "أمير كرارة" على فضائية "أون"، أن أخت والدتها "خالتها" كانت مطربة، معقبة: "شوفت في بيتها بيرم التونسي، وأحمد رامي، والملحن رؤوف أسعد".
 





الأخبار المتعلقة

وروت صاحبة السعادة قائلة: "كنت قاعدة في بيت خالتي المطربة وكان موجود بيرم التونسي، ولاقيته بيأزأز فسدق، راح واخدني جمبه وبقى يقشر الفسدق ويأكلني وديه من اللحظات الخالدة في ذهني حتى الآن".
 
وتابعت إسعاد يونس، أن والدتها أيضاً كانت مطربة لأغاني "دانسينج" وتزوجت وهي صغيرة وتقاعدت عن الغناء، معقبة: " رغم كل ده، ربنا ظبت إن تكون النشأة بتاعتي من صغري داخل هذا المناخ".
 

الله محبه

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play