موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تخفيفها شوبير يفجر مفاجأة في عقوبة شيكابالا الجديدة

منذ 1 شهر
September 9, 2021, 8:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أكد أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج، أن الجميع في الزمالك ينتظر قرار لجنة الحكام بخصوص عقوبة لاعب الفريق الأول محمود عبد الرازق شيكابالا.








الأخبار المتعلقة

أضاف شوبير خلال تصريحات إذاعية أنه يتوقع أن يتم توقيع العقوبة إما بعدد مباريات او بشهور، لو مباريات لن تزيد عن 8 مباريات، ولو شهور من شهرين إلى 3 شهور.
شدد شوبير أن ذلك توقع شخصي وليس قرار وجاء هذا التوقع بحكم معرفته بكيفية إدارة مثل تلك الأمور.
كان قد حدد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم موعدا غايته الأسبوع المقبل لبداية نظر التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك ضد العقوبات الصادرة بحقه من إدارة المسابقات حول أحداث مباراة الفريق في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك خلال تسلم المستشار الشوربجى تظلم نادي الزمالك خلال الفترة المنصوص عليها لائحيا.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا ٨ اشهر وتغريمه نصف مليون جنية بجانب إيقاف حازم امام لاعب الزمالك ٤ مباريات‎.

 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play