بانتخابات بهذه الدولة هزيمة قاسية للإخوان

منذ 2 شهر
September 9, 2021, 8:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 أعلن وزير الداخلية المغربي عبد الوافي لفتيت، صباح اليوم الخميس، بتصدر التجمع الوطني للأحرار قائمة الفائزين في الانتخابات البرلمانية بفوزه بـ97 مقعدا من أصل 395 مقعدا في الغرفة الأدنى للبرلمان.
وجاء في المرتبة الثانية حزب الأصالة والمعاصرة بـ82 مقعدا، ثم حزب الاستقلال بـ78 مقعدا، تلاه الاتحاد الاشتراكي بـ35 مقعدا، وتبعه حزب الحركة الشعبية بـ26 مقعدا، أما حزب العدالة والتنمية فلم يحصل سوى على 12 مقعدا.
وأظهرت نتائج أولية للانتخابات البرلمانية المغربية، ليلة الخميس، تراجع حزب العدالة والتنمية المحسوب على تيار الإسلام السياسي، في عدد من المدن، وفقدان قائده سعد الدين العثماني، الذي يترأس الحكومة الحالية، مقعده عن دائرة المحيط بالعاصمة الرباط.





وخسر حزب العدالة والتنمية كل مقاعده البرلمانية في مدينة طنجة، شمالي المغرب، بعد فرز 94 بالمئة من أصوات الناخبين.
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

لله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play