موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ليس ارتداء الكمامة فقط.. طبيب مناعة يوضح أفضل طريقة للوقاية من كورونا|فيديو

منذ 1 شهر
September 9, 2021, 4:56 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

ليس ارتداء الكمامة فقط طبيب مناعة يوضح أفضل طريقة للوقاية من كورونا (فيديو)


قال الدكتور عبد الجواد هاشم، أستاذ مناعة، إن أفضل وسيلة للوقاية من فيروس كورونا هي تلقي اللقاح وليس فقط ارتداء الكمامة، مشيرا إلى أنه تم تطعيم أكثر من 5 مليارات شخص على مستوى العالم، نظرا لأهمية اللقاح.





الأخبار المتعلقة

وخلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، أكد أن الصحة بالفعل بدأت في تطعيم المعلمين والمعلمات والأطباء في الجامعة، وجميع الجهات المعنية في التعليم، مشيرا إلى أنه تم تطعيم الطلاب الذين يؤدون اختبارات الفصل الصيفي.
وأوضح أستاذ المناعة أنه سيتم تطعيم طلاب الجامعات مع بداية الفصل الدراسي، معقبا: "تطعيم الطلاب يعني حماية الأهل".
وأوضح أن الصحة أعلنت تسجيل شهادات تطعيم لقاح كورونا لطلاب الجامعات مجانا، مشيرا إلى وجود العديد من الجرعات من مختلف أنواع اللقاحات، ومنها: سينوفاك، سينوفارم، جونسون أند جونسون، استرازينيكا، بالإضافة إلى لقاحي فايزر، وموديرنا، ولكنهما يحتاجان إلى إجراءات تخزينية صعبة.
 
https://youtu.be/fpDBHBKbcqs
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play