موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد موعد مباراة منتخب مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

منذ 1 شهر
September 9, 2021, 6:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الليبي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 خلال شهر أكتوبر المقبل.
موعد مباراتي مصر وليبيا
وحدد الفيفا يوم 9 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة الذهاب بالقاهرة، بينما تقام مباراة العودة فى ليبيا يوم 12 من الشهر نفسه.


وكان منتخب مصر فاز على أنجولا فى لقاء الجولة الأولي فى القاهرة بهدف دون مقابل قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع نظيره الجابوني بهدف لكل منهما بالعاصمة ليبرفيل.
القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا 
وتذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الليبي على قنوات "أون تايم سبورتس" التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.
مدرب منتخب مصر
أعرب محمد شوقي مدرب المنتخب الأوليمبي  السابق، عن سعادته باختيار اتحاد الكرة له كمدرب بالجهاز الفني للفراعنة الكبار.
وقال محمد شوقي في تصريحات خاصه لـ"فيتو": “أسعى للوصول مع المنتخب لكأس العالم، فضلًا عن رغبتي بتحسين الأداء واسعاد الشعب المصري”.
وأكد محمد شوقي أنه يسعى لتقديم أفضل العروض مع المنتخب لأن الجيل الحالي لديه الكثير من الخبرة.




قرار اتحاد الكرة
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:





الأخبار المتعلقة

البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا 
ضياء السيد مدربًا عامًا 
محمد شوقي مدربا 
عصام الحضري مدربا لحراس المرمى
ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.
من هو كارلوس كيروش؟
كارلوس كيروش ولد في مارس 1953 في مدينة نامبولا الموزمبيقية، وكانت هذه الدولة الأفريقية مستعمرة للبرتغال.
لعب كرة القدم لمدة ست سنوات فقط (من 1968 إلى 1974) لفريق الشباب والبالغين من نامبولا، وبعد ذلك قرر المشاركة في مهنة التدريب. تحقيقا لهذه الغاية، انتقل إلى أوروبا.
بداية ناجحة مهنة التدريب
بعد انتقاله إلى البرتغال، عمل كارلوس لمدة عشر سنوات تقريبًا كمدرب في فرق كرة القدم للأطفال والشباب، وأنشأ برامج لتطوير هذه الرياضة.
بدأ مسيرته التدريبية مع المنتخب البرتغالي لأقل من 17 عاما عام 1988 ثم المنتخب البرتغالي لأقل من 20 عاما ثم توليه المهمة الفنية للمنتخب البرتغالي الأول عام 1991.
أشرف كيروش على تدريب العديد من المنتخبات بجانب المنتخب البرتغالي أبرزها المنتخب الإماراتي والسعودي والجنوب إفريقي والإيراني والكولومبي وتعد محطة كولومبيا الأخيرة في مسيرته التدريبية والتي أنتهت في العام 2020.
درب أندية سبورتنج لشبونة ونيويورك ريد بولز الأمريكي وناجويا الياباني وريال مدريد وعمل مدربا مساعدا في نادي مانشستر يونايتد  
حقق كيروش 5 ألقاب في مسيرته التدريبية وهي كأس العالم للشباب تحت 20 عاما مرتين مع المنتخب البرتغالي والسوبر الإسباني رفقة ريال مدريد والسوبر البرتغالي رفقة سبورتنج لشبونة وكأس البرتغال مع نفس الفريق.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play